السبت، 20 نوفمبر 2010

اعوام الابراج الصينية

اعوام الابراج الصينية

هذه هي الأبراج الصينية وهي متعارف بها لدى الشعب الصيني ولكل شخص برج صيني منّا لدى الشعب الصيني فأنظر ماهو برجك
الكلب

الكلب هو أحد الأبراج المفضلة لدى الصينيين، فهو رمز الإخلاص و الحكمة. يحمل قيم الشرف‏، ويحب مساعدة الآخرين . غير اجتماعي، ونادرًا ما يلمع في وجود الآخرين. لكنه ذكي، عطوف و مستمع جيّد .

نقاط القوّة:
الكلب مخلص, أمين, عادل وحنون. يجيد الحكم على الأمور، ولديه شعور عميق بالواجب . في بداية حياته، يكون سلوك الكلب أكبر من عمره، ولكن مع التقدم في العمر يبدأ بالتصرف بشكل أصغر.
 

نقاط الضّعف:
يتصرف بأسلوب دفاعي, انتقائي, قلق ومضطرب عندما يكون تحت الضّغوط . كما أنه غير سعيد في علاقاته العاطفية .

التنين

يرمز التنين للنبل، ويمثل أباطرة الصين، يولد قائدًا، ويترأس المراسيم والاحتفالات، لذلك يتمنى الآباء الصّينيّون دومًا أن يحصلوا على طفل من برج التنّين. التنين ذو شخصية مثيرة، جذابة وذكية.

نقاط القوّة:
التنين نبيل يمتلك هبة السّلطة والحظّ. مثالي , محارب قوي، أمين, ممتلئ بالحيويّة و موضع إعجاب الآخرين. التنين أيضًا ذكي , واثق من نفسه , عنيد , طيب و كريم .

نقاط الضّعف:
التنين سريع الغضب، صعب المراس، ديكتاتور, أناني , متعجرف, صريح جدًا، و يكره الاستماع للنصائح . ثرثار، وغالبًا ما يقول ما لا يعني. مغالٍ بالفخر، ويثور بسهولة.

العنزه

العنزة ترمز للنّجاح الاجتماعيّ والتطور الوظيفي في الصّين .‏ العنزة أنيقة, ساحرة ومبدعة، ولكنها في نفس الوقت أكثر الأبراج الصينية تقلبًا. رومانسيّة جدّا , مرهفة، ودودة، ولكنها متسلّطة بعض الشيء. العنزة موهوبة ومغرمة بالطّبيعة . سلوكها الجيد والجذاب يجلب لها الكثير من الأصدقاء والمعجبين .

نقاط القوّة:
العنزة هادئة , صبورة , رقيقة , مبدعةّ ومتكيّفة . تتصادق بسهولة، وتظهر لأصدقائها الكثير من الحبّ و الاهتمام تحب الجلوس في المنزل؛ لكونها تحب الشعور بالراحة والأمان والمحبة.

نقاط الضّعف:
تأخذ الأمور بشكل شخصي. تعيش في عالم الأحلام، ولا تهتم لما يجري حولها. العنزة مزاجية, فوضوية, كسولة، وتجد صعوبة في اتخاذ القرارات. في نفس الوقت, لا تحبّ أي شخص أن يخبرها بما يجب عليها فعله.

الحصان

يرمز الحصان، في الصّين القديمة, إلى الحرّيّة والمهنة المتميّزة. ذكي ويواكب مجرى تفكيرك، بحيث يفهم ما تريد قوله قبل أن تنهي حديثك: لديه القدرة في أن يستشف ما يجول في خاطرك. يستقل عن الأسرة في عمر مبكر، فهو مولود للسباق والسفر. يكره الضغط أو الشعور بالذنب . متمرد بالرغم من سمات التماسك البادية عليه. ذو شعبية واسعة ومحرك الجماعات .

نقاط القوّة:
الحصان موهوب، مجتهد, سريع, ذو شعبية, حاذق, واثق من نفسه, نشيط واجتماعيّ . لديه طاقة وطموح لا حدّ لهما. يتمتع بالجاذبية و يعرف كيفية لفت الأنظار إليه بمظهره الأنيق .

 
نقاط الضّعف:
تكمن نقطة ضعف الحصان في قلبه, فقد يتخلى عن كل شيء من أجل الحبّ. يهتمّ فقط بحريته الشخصية، ويتجاهل احتياجات الآخرين . الحصان عفويّ, صعب المراس، ويحبّ أن يجذب الانتباه إليه دائمًا

القرد

القرد ذكي, سريع البديهة، واسع الحيلة، هزل، محبوب، محب، دائمًا سعيد ونشيط. يستطيع تحويل المواضيع المملة إلى قصص شيقة يحكيها للجميع. نجم الحفلات ومركز اهتمام الجميع. هكذا هو القرد موهوب خلاق وكريم. القرد مولع بالطعام جدًا. لا يحشو معدته, لكن لديه عادة تناول الوجبات الخفيفة أينما كان وكيفما كان. معروف بحبه للموز، ومؤكد ستجد في مطبخه بعضًا منه.

نقاط القوّة:
القرد ماهر، مفعم بالحيوية، يحب الأنشطة الاجتماعية، ولديه الكثير من الخطط والأحلام . ذكي, متكيّف، واجتماعي. لا يمكنه إخفاء عواطفه. ويحسن الدفاع عن نفسه.

نقاط الضّعف:
القرد أناني, محتال، ولا يحترم الآخرين كثيرًا. متقلّب غير ملتزم بشكل كامل. يغرم بسهولة، ولكنه يمل بسرعة، ويبدأ البحث عن علاقة جديدة.

البقرة

لا تحب البقرة التغيير، وتفضل الالتزام واتباع التقليد. كذلك تحب العمل الدؤوبّ والحياة العائلية الثابتة. تستمتع البقرة بالأشياء المادّيّة، وتعمل بجدّ؛ لكي تنال مستوى العيش الرغيد. بشكل عام هادئة ورابطة الجأشّ ونادرًا ما تثور. من الحكمة بالنسبة إليها الحفاظ على هدوء أعصابها؛ لأنها تتحول إلى قنبلة موقوتة إذا فقدت أعصابها.

نقاط القوّة:
البقرة تعمل بجد, محلّ ثقة, صادقة, حليمة, عاطفية , تميل إلى الحياة العائلية، دقيقة الملاحظة و مبدعة. تحبّ العزلة. لديها أصدقاء قليلون، لكنهم مخلصون. البقرة عادلة، وتفكّر مليًا قبل أن تتّكلّم.

نقاط الضّعف:
اعنيدة، مندفعة عند الغضب. لا تغفر بسهولة، غير كريمة، غيورة ومحافظة

الخنزير

يرمز الخنزير إلى الثّروة والعائلة والرخاء والسعادة والحظّ. يعد الخنزير جوهرة الأبراج الصينية؛ لأنه أمين ومستقيم. إذا وضعت ثقتك به لن يخذلك أبدًا. يحب عمل كل شيء بشكل صحيح. الخنزير مولود ليعطي، ليهب وليخدم الآخرين. لا يتحدث كثيرًا، ولكن عندما يقرر التحدث لا شيء يمكن أن يوقفه قبل الانتهاء من حديثه.

نقاط القوّة:
سهل المعشر. يضحّي بسعادته و رّاحته في سبيل الآخرين. الخنزير هادئ, شهم, متفهم, ذكيّ, أمين, محل ثقة، متسامح ويتجنب النزاع.

نقاط الضّعف:
يحب الخنزير المال. ويدّعي البعض أن الخنزير مغرور ولا يقبل المساعدة. غالبًا ما يخطئ، ولكنه لا يقبل الاعتراف بخطئه. كما أنه ساذج, متملك وغيور

الارنب

يرمز الأرنب للحياة المديدة، وغالبًا ما يعيش حتى سن متأخرة. الأرنب ليس ضعيفًا، إنما يتجنب الخلافات فقط. دبلوماسي جيد ومفاوض ماهر.‏ بيت الأرنب جميل، ويحتوي على الأثاث الفاخر، وهذا يسعد الأرنب. حيث إنه يفضل تمضية وقته في البيت مع العائلة على التسلية في الخارج.

نقاط القوّة:
الأرنب هو أكثر الأبراج الصينية حساسية، سريع البكاء، ومحب للسلام، هادئ، خجول، عذب، محبوب، ويفضل الحياة المنظمة.‏ رومانسي, مخلص, ذكي، ويتمتع بذاكرة قوية.

نقاط الضّعف:
الأرنب حسّاس, متردّد ومتشائم، وليس عادلاً تمامًا. عندما نهجره يصبح عدوانيًا. محافظ و يفتقد للشعور بالأمان, وذلك يوضح سبب كره الأرنب للتغيير

الفأر

الفأر جذاب وطموح . دائمًا مشغول، ونادرًا ما يسترخي تمامًا، يمل بسرعة، وعندها يصبح عصبي المزاج. يحب الأنشطة الاجتماعية والثرثرة . يحب بلوغ أهدافه بطريقة عادلة. حاذق ومن الصعب خداعه.

نقاط القوّة:
الفأر اجتماعي، وينسجم مع الجميع. مخلص ووفي لمن يحبهم وعائلته. كريم ويسدي النصائح الجيدة. الفأر واثق من نفسه ولديه حدس قوي. منظم، موهوب, مجتهد, أمين وذكيّ.

نقاط الضّعف:
يفتقر الفأر إلى الشجاعة. فلامبالاته تقوده إلى مشاكل عديدة. يحبّ النقد والثرثرة.

الديك

يحبّ الديك أن يكون مركز الانتباه، ويحب سماع كلمات الإطراء. ليس من السهل العبث به. يسهل عليه حل المشاكل المعقدة.‏ يحب الاهتمام بمظهره وملابسه، ولكنه في باطنه يظل محافظًا. دقيق الملاحظة، ويمكن القول إن لديه حاسّة سادسة قوية. شخصيته واضحة لا يخفي مشاعره: شخصيته ليست عميقة أو معقدة، بالأحرى الديك صريح ومستقيم. دائمًا يظهر بشكل جذّاب وأنيق. اجتماعي و يعرف كيف يجذب الاهتمام له.

نقاط القوّة:
الديك مرح، شجاع، أمين وذكيّ. قوي الإرادة وكريم مع أصدقائه. إذا أحب، فهو مستعد لفعل أي شيء من أجل إسعاد شريكه. الديك وفي وصديق مخلص.

نقاط الضّعف:
الديك متمسك بآرائه, صعب الإرضاء، كما يساء فهمه. قلق على مظهره. يستحوذ مظهره على تفكيره. كذلك يحب المساومة.

الحية

الحية لطالما رمزت إلى غواية الإنسان. في الحقيقة هي مولودة بجاذبية وشعبية فطرية لأبعد الحدود. أن تكون مركز الاهتمام والتقدير هو أقل ما يمكن أن تنتظره. وبالرغم من ذلك فهي شخصية هادئة وقليلة الكلام. وتمتاز بالأخلاق لعالية. لا يمكن أن يثنيها شيء عن عزمها إذا قررت المضي بأمر ما، وتصارع من أجله حتى النهاية. كثير من الأشخاص يقعون في حبها، وقد يكون ذلك دون أمل أو بشكل سري. تعتمد الحيات في حكمها على الانطباع الأول؛ لأن لديهم حاسة سادسة قوية.

نقاط القوّة:
الحية موهوبة، ذكية، منظمة، رومانسية، ساحرة، ّذات إرادة عقلية فذة. تحب المال ومتع الحياة. مفكرة, فيلسوفة، شخصية معروفة، ولا تهدر الوقت فيما لا يجدي.

نقاط الضّعف:
الحية غامضة , لا تنسى الإساءة، وتنتظر سنوات حتى يحين موعد الانتقام. صعبة المراس، قلقة، تكره الخسارة، ولا تصغي لنصائح الغير.

النمر

يؤمن الشعب الصيني أن النمر يمتلك قوى سحرية تساعده في طرد اللصوص والأشباح. مولود ليأمر وليس ليؤمر. النمر ‏ قيادي, ديناميكي, شجاع ومحترم حتّى من قبل معارضيه. مقاتل يدافع عن المبادئ التي يؤمن بها. يصعب مقاومة شخصيته الجذابة.


نقاط القوّة:
النمر واثق من نفسه, شجاع, ديناميكي, متفهم, كريم، مجد، حسّاس، عاطفيّ، رومانسي، ويحبّ أن تطاع أوامره.

نقاط الضّعف:
النمر ديكتاتور, متملّك ومتقلّب، مغرور, غير آمن الجانب. يكره أن يطيع الآخرين، مستعجل دومًا، متسلط، يفضل العمل وحده ويكره التحدي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق