السبت، 20 نوفمبر 2010

تسريحة شعرك من برجك

تسريحة شعرك من برجك

هل يمكنك ان تعرفي شخصيتك او شخصية احدى المقربات اليك من خلال قصة شعرك او شعرها ؟ وهل لتسريحة الشعر علاقة بالشخصية ؟ فقد ترغبين فجأة في قص شعرك او تجعيده او فرده وقد تجعلينه مفروقا من احد الجانبين بدلا من نصف الرأس وقد تخفين أذنيك وراء شعرك او ترفعينه في صورة ذيل حصان ، وغيرها من الاشكال فهل هذه التسريحات هي انعكاسات لجوانب عديدة في شخصيتك ؟ حاولي معنا انت بدورك ان تفكي رموز تاج جمالك بعد الاطلاع على النماذج التالية لفن قراءة الشعر.......

برج الحمل .. اتجاه الشعر الى اليسار
مواليد برج الحمل هن شخصيات يفرقن شعرهن الى ناحية اليمين أي يكون الشعر متجها الى اليسار فهذا يؤكد بصورة خفية جانبا من جوانب الذكورة وصاحبة هذه التسريحة قد تفتقد الى الثقة بعض الشيء في نفسها وتجد صعوبة الى حد ما في اثبات شخصيتها ومدى جاذبيتها .

برج الثور .. شعر يغطي الأذن
مواليد هذا البرج هن شخصيات تتمثل بهن القدرة على السمع كما انها تكشف صاحبة هذا البرج عن اغوار شخصياتنا لذا فان اخفاءها يكشف عن رغبة في الحماية وفي اخفاء أعماقنا عن الاخرين .. وعندما تكون الأذن مختبئة تماما تحت خصلة كثيفة من الشعر فان هذا يعني رغبة شديدة في الانعزال .

برج الجوزاء .. فرق الشعر في منتصف الرأس
مواليد برج الجوزاء هن مثال التنسيق في حياتهن وهذا التقسيم الحاجة الدائمة الى النظام كما يدل على السعي الى التوازن الداخلي وصاحبته هذه الشخصية تحتاج الى الشدة والدقة في طريقة حياتها كما انها تحتاج الى الصلابة والضبط وتسريحتهن تجعلهن كالدمية التي تجمع بين البراءة والنعومة والفتنة وهن يبدون واعيات بقدرتهن على الفتنة والجاذبية .

السرطان .. عندما يكون شعرك كاشفا للجبهة
مواليد هذا البرج هن من صاحبات احدى تسريحات الزينة التي تطفيء جاذبية ، فالجبهة المكشوفة تعكس شخصية ديناميكية وقوية شخصية مباشرة تميل احيانا الى الشدة كما انها تعكس ايضا شخصية ذات حس صادق حساسة وفطنة واذا كنت تجعلين شعرك مصففا للخلف فهذا يعني انك صاحبة شخصية جريئة لا تخشى مواجهة نظرات الاخرين وهي في النهاية تعكس ايضا شخصية متفتحة واجتماعية مستعدة دائما للحوار وللاتصال بالاخرين .
 

الاسد .. العنق المكشوف " كاريه"
مواليد هذا البرج يفضلن "الكاريه"لانه يمثل العنق الأنا الداخلية لشخصيتنا بكل مزاياها وعيوبها ، وهناك العديد من النساء ممن يرغبن في الاختباء وراء شعرهن حتى ولو كان قصيرا ، اما عندما تكشف المرأة عن عنقها فهذا يعني انها صاحبة شخصية جريئة تكشف عن نواياها وتسعى للعيش بحرية وبدون قيود ، كما تدل على انها انسانة سعيدة بحياتها وانها تتمتع بشخصية قيادية تكره التبعية وخاصة التبعية للموضة والصرعات

العذراء.. قصة التاج
مواليد هذا البرج هن يفضلن ان يرفعن شعرهن وتمثل التاج وهي خصلة الشعر المسدلة على الجبهة وباقي الشعر مرفوعا الى اعلى ملاذا كما انها تعد نوعا من الاقنعة وعلى هذا فان صاحبة هذه التسريحة التي تختبيء وراء شعرها لا تقوى على مواجهة الحياة وتخشى من الكشف عن نفسها وتخفي قدرا كبيرا من الحياء وهي تفضل مشاهدة العالم من بعيد .

الميزان.. اتجاه الشعر الى اليمين
مواليد هذا البرج يفضلن ان يكون شعرهن مفروقا من جهة اليسار ومتجها الى اليمين فهذا يعني ان صاحبته تجد صعوبة في التعبير عن شخصيتها الأنثوية فهي تملك انوثة مختبئة تماما ولذا تجد صاحبة هذه الشخصية صعوبة في القيام بدورها كأم او كزوجة او كأبنة ، كما ان هذه التسريحة تكشف عن شخصية تخضع لضغوط المجتمع وتجد صعوبة في مواجهته.

العقرب .. الأذن المكشوفة
مواليد هذا البرج يفضلن تسريحات "يمنى شري" فالأذن المكشوفة تمثل علامة على الانفتاح على العالم وتكشف عن شخصية ترغب بشدة في الاستماع للاخرين وفي معاونتهم وهذا يعني غياب الأولوية وتعني الرغبة في ظهور الشخصية على طبيعتها وفي الاقدام على بعض التجاوزات العفوية والبريئة .

القوس .. رفع الشعر الى الخلف
مواليد هذا البرج هن صاحبات تسريحة مختلفة تضج بالحيوية والجاذبية صاحبته امرأة تلفت الانتباه اليها اينما ذهبت وهي تدل على مرونة صاحبتها وهدوئها ، كما تشي بميلها للمرح والمزاح وهي لا تخفي حبها واعجابها بالرجال الوسيمون كما تدل على قوتها وثقتها بنفسها ، وهي خصم لا يستهان به في جميع المجالات .

الجدي .. القشاط "المنديل "
مواليد هذا البرج هن صاحبات تسريحات تعكس جمالا عاقلا وتجعلها تبدو لطيفة وقوية في نفس الوقت مما يضفي عليها الفتنة والجاذبية ويجعلها تبدو جرئية وساحرة وتبدو اكثر استقرار نفسيا ومزاجيا كما انها تعكس شخصية منظمة تستعد تماما قبل ان تقوم بأية خطوة او تصدر أي قرار فطول شعرها المناسب جدا وتدريجه نحو الاقصر في الجوانب يشي بأنها تميل الى التظاهر ولا تحب ان تبدو على طبيعتها كما انه يعكس ثقتها بنفسها وذكاءها وحرصها على الحب .

الدلو .. الصبغة لتغيير لون الشعر "الميش"
مواليد هذا البرج هن شخصيات عصريات يحببن الشهرة ويعلن انهن متفتحات الذهن كما ان اللون غير الطبيعي الذي يضفنهن على شعرهن يدل على انها امرأة مرحة تتغير بسرعة مع الوقت ولا تريد ان تظل حبيسة صورة معينة فتطور صورتها يعكس تطور شخصيتها ولكن في اعماقها تبقى انسانة عاقلة قوية واكثر استقرارا نفسيا ومزاجيا .

الحوت.. ذنب الحصان
مواليد هذا البرج هن شخصيات نابضة بالحياة يأخذن بزمام جميع امور حياتهن وهن شخصيات واثقة من نفسها ايجابية ونشيطة ورغم ان تسريحتهن لا تحتوي على الكثير من التعقيد وانما يأخذن البساطة في كل شيء رغم ذلك تضج بالأنوثة وهي تضفي عليها المزيد من القوة وتشي بصراحتها وبأنها امرأة ليس لديها ما تخفيه الى جانب ذلك فهي تبدو كانسانة واثقة جدا من انوثتها ودفئها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق