السبت، 20 نوفمبر 2010

الابراج والدراسة

برج الحمل
في طفولته يهتم بالدراسة، لكنه قد يصبح مهملا في مراحل متقدمة اكثر. أداؤه افضل في المواد العلمية والرياضيات. ان صعبت عليه مادة معينة قد يتركها. ينجح في اخفاء توتره خلال الامتحانات. ابتعد عن معاملته بخشونة أو معتابته عند فشله.
برج الثور
محب للجو الهادئ أثناء الدراسة. يحب الترتيب و التركيز. سريع الاستيعاب. اهتمامه يتركز حول الأدب، التاريخ، الجغرافيا واللغات. قد يبرع في المواد الفنية كالموسيقى اذا وجه بالأسلوب الصحيح. يجب تشجيعه على المطالعة والنقاش ، سهل الانقياد وراء المديح والمتعة.
برج الجوزاء
سريع الاستيعاب، ذكي. ذاكرته قوية وتجذبه مادتي التاريخ والأدب. فوضوي جدا و مشاغب. يكره أسلوب العقاب و يفضل التشجيع يجب تذكيره دائما بأهمية تجنب الفوضوي
برج السرطان
قوي الذاكرة،يحب الاعتماد على نفسه ،يفضل الهدوء ، خياله واسع. ميوله للمطالعة والمعرفة ستجعله كثير الانجذاب للمكتبة. تبرز مواهبه الفنية بشكل كبير. يجب ان نساعده على التقة بالنفس لانه خجول
برج الأسد
وسريع الاستيعاب، اتكالي، يهتم بالثناء والمديح. يحب التحدي ، مرتب جدا ويحب التنظيم ، يتحمل المسؤولية كثيرا في نجاحه وفشله . سعيه لان يكون مميز عن باقي زملاؤه سيحفزه للبحث عن التميز في احد المواد المدرسية. يجب حثه على المواظبة والدراسة و يجب تشجيعه بشكل خاص في الفيزياء والرياضيات لانه سيبرع فيهما.
برج العذراء
مرتب جدا ويحب التنظيم ، كسول احيانا ، شديد الانتباه والتركيز. يتحمل المسؤولية كثيرا في نجاحه وفشله يبرع في المواد العلمية و يحترم اوامر أساتذته كثيرا. هوايته المفضلة وهي القراءة. يجب توفير الجو المنزلي الهاديء له عند ضعفه في مادة معينة يجب الحديث معه ومناقشته
برج الميزان
يتمتع بالتركيز ، نشيط ، تجذبه المسابقات العلمية. التفوق الدائم سهل المنال له و يحب تثقيف نفسه ، يعمل لفترات طويلة. يجب الانتباه لصحته العامة فساعات الدراسة الطويلة سترهقه يجب تجنب التدخل فى دروسه.
برج العقرب
مثالي في ادائه ، يتقبل الارشاد و ينفذ ما يطلب منه. نشيطا دائما ومرتبا في دراسته. يستوعب المواضيع العلمية بسرعة ، ينقاش مدرسيه. يجب ان نشجعه على مثاليته و نقدم له النصيحة دائما لانه يحب الإرشاد والمشورة.
برج القوس
مهمل ولا مبال ، ويكره الالتزام. يحب مدرسته جدا اسلوبه في الدراسة يعتمد على المرح والهزل فضوله الكبير سيحقق له النجاح اذا ما تم إرشاده يجب تشجيعه و منعه من الهزل و يجب معاملته بديموقراطية وعدم فرض الاوامر عليه
برج الجدي
لا يحب تلقي الأوامر، يحب الوصول الى اعلى المراتب. نشيط وسريع الاستيعاب، مغرور. صاحب نزعة فنية. يستخدم طرقا ملتوية ولن يتردد في الغش في الامتحانات. علينا تركه يقرر ويختار بنفسه ما يريد ان يدرس لانه عندها سيبدع.
برج الدلو
ضعيف الذاكرة ، طموح جدا، ، لا يحب تحمل المسؤولية و يستعين بالآخرين. يخطط دائما للمرحلة المقبلة . أداء الدلو ممتاز في المواد العلمية او الفنية لانه لا يجيد الحفظ. ناضج ويحترم معلميه. يجب التعامل معه بالرفق واللين عند النجاح والفشل فهو حساس جدا و توفير جو من الهدوء له .
برج الحوت
فنان، إحساسه عال بالمسؤولية . يبذل جهدا فقط في فترة الامتحانات، يحب ان يحترم الآخرين خصوصيته. متميز في المواضيع الأدبية والفنية. يحب مكافأته عند النجاح وتفهم الأسباب عند فشله.

هناك تعليق واحد:

  1. انا مثالى انا هههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة النكته دى قال مثالي قال !!

    ردحذف